السلام عليكم هل في اي معلومه عند حضراتكم بخصوص تسليم الحي الرابع G بيت الوطن ؟ وشكرا جزيلا .
كان لازم يحصل كدا في سوق العقار طالما الهدف البيع باوفرات فقط وتجارة اراضي بدون اي تعمير او انشاءات
كان لازم يحصل كدا في سوق العقار طالما الهدف البيع باوفرات فقط وتجارة اراضي بدون اي تعمير او انشاءات
قراءة أقل






والمنطقه M الحي الرابع ؟؟؟
والمنطقه M الحي الرابع ؟؟؟
قراءة أقل