السلام عليكم أنا وصلني الإئميل دا وطالبيني صوره تجديد الاقامه لانها سوف تنتهي ب تاريخ ٢٣-٤ ولكن حاليا وزراه الشؤن في دوله الكويت في اجازه رسميه ل ٢٦-٤ آه الحل كدا بارك الله فيكم ؟؟ .
شكرا علي المجهود ، و استاذنك لو توضيح التوجيه لحدود لارض النرجس مع المناطق المحيطه و لو لاحد الاضلاع
شكرا علي المجهود ، و استاذنك لو توضيح التوجيه لحدود لارض النرجس مع المناطق المحيطه و لو لاحد الاضلاع
قراءة أقل

العبرة بتاريخ إرسال الحوالة وموافقة مجلس الوزراء علي المرحلة اعد إرسال الإقامة مرة أخرى موضحا أن تاريخ الانتهاء كذا
العبرة بتاريخ إرسال الحوالة وموافقة مجلس الوزراء علي المرحلة
قراءة أقلاعد إرسال الإقامة مرة أخرى موضحا أن تاريخ الانتهاء كذا