الاسترداد عن تجربة اكثر من مره
استرداد البواقي هو ما ياخذ وقت طويل ومتابعه بين طرفين ليس بينهم اي تعاون اطلاقا هئية المجتمعات العمرانية وبين جهاز المدينة التابع له ارضك .. تذهب الي جهاز المدينة لطلب تسريع الاسترداد يرد عليك يقول لك لسه الصادر ام ياتي من هئية المجتمعات لكي نوافق لك علي طلب الاسترداد لانه يبدا من عندهم …. وهكذا دواليك تذهب الي المجتمعات العمرانية لارسال الصادر يقولوا لك خرج من عندنا من شهور ( وكان الصادر راكب حمار )وتطل في الحوار ده علي الاقل 6 شهور
اما الحوالة الكاملة التي لم تخصص بها فكل خطوات الاسترداد و المعاملات مع هئية المجتمعات فقط وليس هناك اي عذر لهم مع متابعه شديده تخلص الاسترداد في شهر فقط
محتاجين إسترداد سريع أو تكميليه اراضي سريعه الوضع مش متحمل حبس اموالنا لدي الهيئه
اه من الاسترداد و عذاب الاسترداد ?
بنك الإسكان. عامل نظام بسيط يرد حواله خلال 3 ايام يضغطه زر انما. بيت الوطن. تقعد تجري شهور واتصالات وزيارات علشان تسترد فلوسك !!!! رحله كفاح