وظائف مهندسين مصر

شركة مقاولات مقرها مدينة نصر تحتاج الوظائف الاتيه:١- مهندس مبيعات انظمة MEP خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال. كود الوظيفه (S1001)٢- مهندس موقع MEP خبرة لا تقل عن ٣ سنوات في نفس المجال. كود الوظيفه (…

عفوا باقي التفاصيل عبرالواتساب أكبر منصه للمهندسين والمقاولين علي الواتس اب 01021144440

#وظائف_مهندسين
#وظائف
#job
#jobs

شركة مقاولات مقرها مدينة نصر تحتاج الوظائف الاتيه:١- مهندس مبيعات انظمة MEP خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال. كود الوظيفه (S1001)
٢- مهندس موقع MEP خبرة لا تقل عن ٣ سنوات في نفس المجال. كود الوظيفه (MS1002)٣- مهندس ميكانيكا تصميم شبكات انظمة التكيف و الحريق و الصحي خبرة لا تقل عن ٥ سنوات في نفس المجال. كود الوظيفه (MD1003)
٤- مهندس كهرباء تصميم انظمة شبكات الكهرباء(الجهد المنخفض و المتوسط) و شبكات التيار الخفيف خبرة لا تقل عن ٥ سنوات في نفس المجال. كود الوظيفه (ED1004)٥- مهندس ميكانيكا تسعير و حصر الكميات لشبكات انظمة التكيف و الحريق و الصحي خبره لا تقل عن ٣ سنوات. كود الوظيفه (MC1005)
٦- مهندس كهرباء تسعير و حصر الكميات لانظمة شبكات الكهرباء(الجهد المنخفض و المتوسط) و شبكات التيار الخفيف خبرة لا تقل عن ٣ سنوات في نفس المجال. كود الوظيفه (EC1006)٧ – رسام (Draft man) خبرة بإستخدام البرامج الأتية (Auto CAD – Revit) لا تقل عن سنتين. كود الوظيفه (DM1007)
برجاء ارسال السيرة الذاتيه علي البريد الإلكتروني الاتي بشرط وضع كود الوظيفه في خانه الموضوع (Subject)‏info.mep.smart.vision@gmail.com


View Source

عفوا باقي التفاصيل عبرالواتساب أكبر منصه للمهندسين والمقاولين علي الواتس اب 01021144440

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى